حرصًا منا على رضاكم سيتم استرجاع المنتجات التالفة أو تعويضكم برصيد في المحفظة شامل الشحن، ولا يتم استرجاع المنتجات المستخدمة أو التي تم فتحها لسلامتكم.
كما يمكنكم استرجاع منتجات الأجهزة بشرط لم يتم استخدامها أو فتحها وأن تكون بحالتها الأصلية كما تم استلامها من فوشي
س: هل هناك رسوم للاسترجاع؟
ج: عند استرجاع منتج سليم غير تالف أي بحالته الأصلية فأن الرسوم يتحملها العميل وقيمتها 25 ريال ويتم خصمها من قيمة المُنتج المسترجع،
اما عند استرجاع المنتج التالف فإن فوشي تتحمل كامل الرسوم.
س: كيف يمكنني استرجاع المنتج التالف؟
ج: يسعدنا خدمتكم حيال ذلك من خلال إرسالكم تذكرة على الطلب أو عبر خدمة العملاء المتوفرة في تطبيقنا "فوشي" أو من خلال الاتصال بالرقم 920010099 ، ولا بد للمنتج أن يكون في غلافه الأصلي وغير مفتوح أو تغيير ملامح التغليف الخاص بالمنتج . أخذا بعين الاعتبار ضرورة شحن القطعة داخل بوكس فوشي.
س: كم هي المدة المسموحة استرجاع المنتج التالف؟
ج: يمكنكم استرجاع المنتج التالف خلال 7 أيام من عملية الشراء.
س: كم تستغرق عملية الاسترجاع للمنتج التالف؟
ج: في فوشي نعمل بكل جهد لإرضائكم، قد تستغرق مدة عملية الاسترجاع 7 أيام عمل.
س: في عملية الاسترجاع، كيف يمكنني استرداد المبلغ الذي دفعته؟
ج: يتم استرداد المبلغ بعد وصول المنتج التالف إلينا والتأكد من حالته، ومن ثم يتم استرجاع المبلغ بحسب الطريقة المتبعة في الدفع. وسوف يسترجع المبلغ رصيد في محفظة العميل.
فوشي .. يدل عليك